تطبيق “مضمون“ يطلق الأداء عن بعد بواسطة الهاتف المحمول

أعلنت شركة (ميمونة للخدمات المالية) عن إطلاق فتح حسابات للدفع عبر الهاتف المحمول، تصل قيمتها إلى خمسة آلاف درهم.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنها تعبأت لتمكين زبنائها من فتح حسابات للدفع عبر الهاتف المحمول وذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، خاصة أن هذه العملية كانت تتطلب في السابق الحضور الفعلي في فضاء الوكالات المعتمدة: www.madmounapp.ma

وأضاف المصدر ذاته أنه “وعلى اعتبار أن السلامة الصحية لزبنائنا تمثل أولوية لمؤسستنا، فقد عملنا على تطوير حلنا (مضمون)، للسماح لجميع زبنائنا بالحصول على حساب دفع مع سقف أعلى حتى يتمكنوا من إجراء معاملات عن بعد”.

وأشار إلى أن هذا الحساب يمكن من دفع فواتير الكهرباء والماء وفواتير الهاتف مع الفاعلين الثلاث (إنوي) و(أورنج) و(اتصالات المغرب)، مضيفا أن بإمكان الزبناء إعادة تعبئة حساباتهم أو حساب مستفيد آخر أو إرسال واستلام الأموال، دون الحاجة إلى التنقل خارج المنزل.

وللقيام بذلك، يضيف البلاغ، يتعين على الزبون تنزيل تطبيق (مضمون)، المتوفر على متجر (غوغل بلاي) و(آب ستور)، والتسجيل لفتح حساب “مضمون امتياز” في حدود خمسة آلاف درهم، وإدخال المعطيات الخاصة به وصورة بالمسح الضوئي لبطاقة التعريف الوطنية من كلا الجانبين. وسيتم استكمال الاشتراك من طرف وكالة مضمون للخدمات المالية من خلال إنشاء ملف بهذا الخصوص، دون حاجة الزبون إلى التنقل إلى الوكالة.

وبهدف مواكبة زبنائها في جميع إجراءاتهم، وضعت مضمون للخدمات المالية رهن إشارتهم خدمة واتساب للاتصال بها على الرقم التالي: 0650808080. كما يبقى مركز الزبناء ميمونة للخدمات المالية متاحا على الرقم التالي: 0802000800، مع مواقيت عمل اسثنائية ملائمة.

وذكرت (ميمونة للخدمات المالية) أنها أطلقت مؤخرا على الإنترنت خدمة جديدة على مستوى تطبيقها المحمول للسماح لزبنائها بالمساهمة في الصندوق الخاصة بتدبير جائحة (كوفيد- 19)، مؤكدة تضامنها وانخراطها في مواجهة هذا الوباء.

يشار إلى أن (ميمونة للخدمات المالية) هي مؤسسة دفع معتمدة من قبل بنك المغرب. وتعد من بين الفاعلين الأوائل المعتمدين في مجال الدفع بواسطة الهاتف النقال في المغرب، خدمات ذات قيمة مضافة تتناسب مع حاجيات كل شرائح المجتمع وذلك لتحقيق الإدماج المالي.