نهضة بركان يكتفي بالتعادل مع حسنية أكادير

انهزم متصدر البطولة الوطنية الاحترافية الوداد البيضاوي بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، برسم منافسات الدورة ال16، فيما اكتفى المطارد نهضة بركان بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه حسنية أكادير.

وفشل الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس للمرة الثانية على التوالي بعد أن كان قد تعادل الدورة الماضية مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله.

بالمقابل أهدى التنزاني سايمون مسوفا، الذي سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى الوداد (د20)، الانتصار الثاني على التوالي للدفاع الحسني الجديدي، بعد أن كان قد تفوق في الدورة الماضية على يوسفية برشيد بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويلتحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز السادس.

وحافظ الوداد البيضاوي، رغم هذه الهزيمة، على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 33 نقطة، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله.

وفوت نهضة بركان فرصة الالتحاق بالوداد في الصدارة، بعد أن اكتفى بنقطة التعادل مع حسنية أكادير، ليظل في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

وكان حسنية أكادير يسير في طريقه للعودة بنقاط المباراة بهدف كريم بركاوي في الدقية 44، قبل أن يتمكن البوركينابي ألان تراوري من تعديل النتيجة لنهضة بركان من ضربة جزاء على بعد 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.