إطلاق عملية توظيف واسعة لفائدة شباب وشابات الجهة

قام المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، في إطار مواكبته للمشاريع المهيكلة بجهة الشرق، بإطلاق عملية كبيرة لتوظيف شباب وشابات الجهة لفائدة شركة رائدة في مجال الاتصال مستقرة بمركز ترحيل الخدمات “وجدة شور”.

وحسب بلاغ للمركز الجهوي للاستثمار، تستهدف هذه العملية الشباب الحاصلين على شهادة الباكالوريا أو ما فوق والمكتسبين لمهارات استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والانترنت باللغة الانجليزية.

وتأتي هذه العملية، التي تهم توظيف 800 شاب وشابة في أفق نهاية سنة 2022، حوالي 200 شاب من بينهم سنة 2020 و 200 شاب سنة 2021 و400 شاب في 2022، في انسجام تام مع السياسة الجديدة المتمثلة في تنمية الاستثمارات وخلق فرص الشغل خصوصا بالنسبة للشباب، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا لمواجهة جائحة فيروس كوفيد 19.

وتوقف البلاغ عند الدور الذي يضطلع به المركز الجهوي للاستثمار في دعم للشركاء الاقتصاديين بالجهة وخلق الثروة وفرص الشغل وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وأوضح المصدر نفسه أن هذه المبادرة تندرج في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة في فبراير 2020 بين الشركة وولاية جهة الشرق ومجلس جهة الشرق وجامعة محمد الأول والمركز الجهوي للاستثمار.

ودعا البلاغ الراغبات والراغبين في العمل بهذه الشركة إلى تقديم الترشيح عبر الموقع الإلكتروني للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أو بعث سيرتهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني anapec.universitaire@gmail.com .